شروط ايربورت اسيست.كوم وأحكامه
الشروط والأحكام العامة
AirportAssist.com (سابقًا "خدمات المساعدة في المطار مورجينسي") الأعمال التجارية كما) للمساعدة في المطارات، والمسار السريع، والالتقاء والترحيب، وكبار الشخصيات، وكبار الشخصيات، وكبار الشخصيات التجارية، والصالة، وخدمات نقل المطارات التي تيسرها ايربورت اسيست.كوم الأعمال الرأسية من شركة مورجينسيMUrgency Inc., a USA Corporation مقرها في دوفر، ديلاوير، الولايات المتحدة الأمريكية منذ 2014. كان ايربورت اسيست.كوم معروفًا سابقًا تحت العلامات التجارية و MUrgency Airport Assistance . أعيد إطلاق الخدمة تحت العلامة التجارية AirportAssist.com في يوليو 2020. بشكل جماعي، تمتلك شركة مورجينسي حقوقًا قانونية لأكثر من 1000 اسم مجال محدد في المطار/المدينة مثل ، وتستضيف 1000 + City/AirportAssistance.com» مواقع الويب وتسهل مساعدة المطار، المسار السريع، خدمات النقل السريع، MI، MOUN، MIIIID D D، M، MIIED IIT. 1000 من المطارات في 195 دولة عبر العالم.
شركة أو شركة أو نحن أو نحن أو نحن في هذه الشروط والأحكام، راجع ايربورت اسيست.كوم. تشير كلمة «أنت» في هذه الشروط والأحكام إلى قيام الشخص/الشركة الفردية بإنشاء حساب معنا و/أو العميل الذي يحجز حجزًا من خلالنا. يمكن استخدام أنت و العميل و المستخدم و مستخدم الخدمة بالتبادل في هذه الشروط والأحكام للإشارة إلى الشخص الذي يحجز و/أو يستخدم الخدمة.
تشكل لوائح مستخدمي المطار في المطار المعني حيث يطلب العميل الخدمة منا وحيث يتم تقديم/تسهيل الخدمة من قبلنا جزءًا لا يتجزأ من هذه الشروط والأحكام العامة. ويمكن جمع لوائح مستخدمي المطارات من مكتب معلومات المطار المعني أو تنزيلها من الموقع الشبكي الخاص بالمطار. ومن المهم ملاحظة أن لوائح مستخدمي المطارات في كل مطار تتخطى أي/جميع البنود الواردة في هذه الأحكام والشروط .
يمكن تغيير شروط وأحكام خدمتنا وعروضنا من وقت لآخر لتتناسب مع مختلف المتطلبات القانونية والتجارية والعملاء. من خلال تصفح أو الوصول إلى موقعنا على الإنترنت، أو أي من منصاتنا الأخرى، فإنك توافق وتقر بأنك قرأت الشروط والأحكام هذه واستوعبتها ووافقت عليها.
تستند رسوم الخدمات التي تقدمها/تيسرها الولايات المتحدة إلى فترة الخدمة التي لا تتجاوز ساعتين بعد الموعد المحدد أو وصول/مغادرة الرحلة المعينة في التي يسافر بها العميل / حجزها للطيران. في حالة حدوث تأخيرات غير مسبوقة، نحتفظ بالحق في فرض رسوم إضافية.
نقدم / نسهل باقة قياسية من الخدمات - المساعدة في المطار، والتتبع السريع، والاستقبال والترحيب، وكبار الشخصيات، وكبار الشخصيات، وكبار الشخصيات التجارية، وخدمات نقل الصالة والمطار - مقابل رسوم محددة. إذا طلب العميل خدمات منا، والتي لم يتم تقديمها في الوصف الحالي للخدمات على موقعنا الإلكتروني، يجب على العميل طلب ذلك وتنسيقه مع فريقنا عبر الإنترنت مقدمًا وخطيًا من خلال البريد الإلكتروني من عناوين البريد الإلكتروني الرسمية التي تنتهي بايربورت اسيست.كوم. ويجوز تقديم الخدمات المطلوبة هذه على وجه التحديد مما قد يترتب على الخدمات رسوم إضافية يدفعها العميل بالإضافة إلى ذلك.
يصبح الحجز ملزمًا قانونًا عندما نرسل قسيمة تأكيد الخدمة إلى العميل عبر البريد الإلكتروني
الحجوزات التي تتم باستخدام نظام الحجز عبر الإنترنت الخاص بنا أو من خلال تبادل / عمليات تبادل البريد الإلكتروني مع فريقنا قبل أقل من 24 ساعة من موعد الوصول / المغادرة المقرر للعميل ستخضع للتوافر ورسوم إضافية
تُدفع رسوم خدماتنا بالكامل عند إجراء الحجز. تخضع عمليات الإلغاء والتعديل لسياسة التعديلات والاسترداد والإلغاء الخاصة بنا
يتم توفير الخدمات التي نقدمها إما عن طريق أعضاء فريقنا و / أو يتم تسهيلها من خلال أفراد / مؤسسات تابعة لجهات خارجية ( الموردون ). قد تكون هناك قواعد وسياسات محددة مطبقة في بعض المطارات تحكم كلا من أعضاء فريقنا و / أو موردينا. باستخدام الخدمات التي نقدمها، فإنك توافق على الالتزام بهذه القواعد والسياسات المحددة للمطارات
سوف نستخدم الإجراءات المعقولة لضمان تقديم الخدمات على أنها مسوقة / معلن عنها ، لكننا لا نضمن أو نضمن ذلك ، ولا نتحمل أي مسؤولية عن أي خسارة لك أو لأي مسافر مساعد، الناشئة بشكل مباشر أو غير مباشر عن توفير أو عدم توفير (سواء كليًا أو جزئيًا) للخدمة المسوقة / المعلن عنها.
ما لم يتم التأكيد على خلاف ذلك من قبلنا في البريد الإلكتروني لتأكيد الخدمة المحددة، لا تشمل خدماتنا الدخول إلى صالة انتظار المطار. قد يكون الوصول إلى صالة المطار متاحًا في مطارات محددة وفقًا لرسوم إضافية
الحجوزات التي تتم من خلالنا غير قابلة للتحويل.
جميع الخدمات التي نقدمها تخضع للتوافر.
استخدام خدمات المساعدة في المطار، والمسار السريع، والاستقبال والترحيب، وكبار الشخصيات، وكبار الشخصيات، وكبار الشخصيات التجارية، وخدمات الصالة والمطار التي تيسرها نحن لا تعفي الركاب عمومًا من الإجراءات أو المتطلبات الحكومية الإلزامية مثل أمن الطيران الشيكات وجواز السفر / التأشيرة / فحص الهجرة والشيكات الجمركية ما لم تصدر الوكالة الحكومية المسؤولة إعفاء كتابيًا محددًا للعميل.
حالات القوة القاهرة
من الممكن أن تشهد المطارات في جميع أنحاء العالم قيودًا أمنية غير متوقعة تفرضها الحكومة أو سلطات المطار أو وكالة الأمن، نتيجة للحالة الأمنية المعينة في المطار أو حتى لأسباب غير معلنة. وفي مثل هذه الحالات، يمكن لجميع خدمات المساعدة في المطار تعليق الخدمات دون إخطار مسبق. ومن الممكن أن يؤدي ذلك إلى عدم القدرة على توفير الخدمات المحجوزة. ولكن في مثل هذه السيناريوهات، سوف تتلقى استردادًا كاملاً للرسوم المدفوعة لنا.
في بعض الحالات، قد يسفر عن التأخيرات والإلغاءات عن عوامل خارجة عن سيطرة موردينا أو موردينا» على غرار عوامل الطقس، والحوادث، والقيود الحكومية وغيرها من أحداث القوة القاهرة. ي مثل هذه الحالات، تقتصر مسؤوليتنا على إعادة أداء الخدمة الملغاة. وفي ظروف استثنائية، يجوز استرداد الأموال أو استردادها جزئيًا وفقا لتقديرنا و/أو لتقدير مورد الخدمات المعنية، ولكنها غير مضمونة
مسؤولية المستخدم / العميل / الخدمة
أنت تقر وتوافق على قراءة هذه الشروط والأحكام والالتزام بها ، لأنها تحدد الخدمات المضمنة في الخدمات لرحلتك المحددة.
قد نعتبر الحجوزات التي تحتوي على تفاصيل غير صحيحة للعميل ، وتفاصيل الرحلة ، و / أو تفاصيل المحطة الطرفية و / أو اختيار المنتج باطلة من جانبنا أو قد تؤدي إلى عدم تلقيك للخدمة.
تقر وتوافق على تحملك مسئولية التأكد من صحة المعلومات المقدمة في طلب الحجز / الحجز الخاص بك. ولن نكون مسئولين عن أي ظرف من الظروف عن المعلومات غير الصحيحة، أو غير الكاملة، أو المماثلة المقدمة في وقت الحجز بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التواريخ وأرقام الرحلات وأوقات الوصول أو المغادرة.
علاوة على ذلك، أنت تقر وتقبل أنه من مسؤوليتك وحدك التأكد من أن تفاصيل الاتصال التي تقدمها عند إجراء طلب الحجز / الحجز (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر عنوان البريد الإلكتروني ورقم هاتف جهة الاتصال) كاملة وصالحة وصحيحة. لن نكون مسؤولين في حالة تقديم رقم أو تفاصيل اتصال غير صحيحة أو غير كاملة أو غير صالحة.
سيغطي حجزك أنت وأي مسافر مشارك تم حجزه وتأكيده من قبلنا ( العملاء ) لخدمات ممثل المورد ( الممثل ) في المطار لعدد أقصى معين من ساعات، والتي سيتم تفصيلها في شروط الخدمة.
خدمات ايربورت اسيست للأطفال والرسوم تختلف عبر الموردين؛ يُنصح العملاء بالتحقق معنا أو المورد مباشرةً قبل السفر.
إذا كنت بحاجة إلى خدمات الممثل لساعات إضافية، فيجب ترتيب ذلك مباشرةً مع الممثل في يوم تنفيذ الخدمة وتكبد المدفوعات الإضافية .
لا يكون الممثلون مؤمنين أو متعاقدين أو ما شابه ذلك، لحمل أو تخزين أمتعتك. ما لم يُذكر على وجه التحديد أنه مدرج في شروط الخدمة، فإن أي رسوم حمالة غير مدرجة في خدمات مساعدة المطار وستكون مسؤولاً فقط عن هذه الرسوم.
خدمات مساعدة المطار متاحة فقط للعملاء. لا تشمل الأسعار أي مسافرين إضافيين لم يتم الكشف عن أسمائهم وقت الحجز. ويخضع هؤلاء الأشخاص لرسوم إضافية إذا رافقوا العميل أو العملاء.
بالنسبة لخدمات المغادرة، تقع على عاتقك مسؤولية حجز وقت لوصولك إلى المطار يتيح وقتًا كافيًا لتقديم الخدمة واستكمال جميع الإجراءات (تسجيل الوصول، والتصريح الأمني، وما إلى ذلك) في الوقت المناسب لك للحاق برحلتك.
التعديلات العامة وسياسة الاسترداد والإلغاء
ستختلف سياسة التعديلات والاسترداد والإلغاء من مزود خدمة إلى آخر. كما أنه يختلف باختلاف المطارات والخدمات. يرجى التفضل بالتحقق من تلك الاختلافات في تأكيد الحجز الخاص بك.
التعديلات
يمكنك الاتصال بنا إذا كنت ترغب في تعديل حجزك في أي وقت، وإذا أدى ذلك إلى سعر مختلف عن الحجز الأصلي، فسنقوم باسترداد الأموال أو فرض رسوم إضافية عليك (حسب الاقتضاء) لتعويض الفرق في السعر. وذلك مرهون بتوافر مزود الخدمة والتأكد منه
تخضع أي تعديلات يتم إجراؤها في غضون 48 ساعة من بدء الخدمة أو أي تعديلات على الحجوزات لأكثر من 4 أشخاص، للتوافر مزود الخدمة والتحقق منه، وقد تتكبد رسومًا إضافية
إذا تغيرت الأسعار بين وقت الحجز الأصلي وأي تغيير مطلوب، فإننا نحتفظ بالحق في تحصيل الفرق، إلى الحجز المعدل. سنأخذ أي مدفوعات إضافية وقت تلقي طلب تغيير الحجز
التعديلات التي يتم إجراؤها خارج 48 ساعة مجانية (تنطبق على المطارات في الشرق الأوسط وأفريقيا). في بعض المطارات، لا يُسمح بالتعديلات في غضون 48 ساعة من وقت الخدمة وسيتم التعامل معها على أنها إلغاء. (يمكن أن يختلف هذا من مقدم خدمة إلى آخر). تفضل بالتحقق منها في تأكيد الحجز الخاص بك
التعديلات التي أجريت خارج 72 ساعة بدون تكلفة (تنطبق على المطارات في آسيا وأوروبا وأستراليا والولايات المتحدة). في بعض المطارات، لا يُسمح بالتعديلات في غضون 48 ساعة من وقت الخدمة وسيتم التعامل معها على أنها إلغاء. (يمكن أن يختلف هذا من مقدم خدمة إلى آخر). تفضل بالتحقق منها في تأكيد الحجز الخاص بك
لا تصبح التعديلات ملزمة حتى يتم إرسال تأكيد الحجز المكتوب المعدل واستلامه عبر البريد الإلكتروني
الإلغاء
يمكنك الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إلغاء الحجز، خلال 48 ساعة (بالتوقيت المحلي للرحلة) قبل بدء الخدمة. (وسيعتمد مبلغ الاسترداد على شروط مزود الخدمة وأحكامه). يرجى التكرم بالتحقق منها في تأكيد الحجز الخاص بك
استرداد الأموال
لا يمكن إعادة أي مبالغ مستردة نتيجة الإلغاء إلا إلى بطاقة الائتمان التي تم استخدامها لدفع رسوم الحجز
لن يتم استرداد أي مبلغ في حالة عدم العرض
في حالة عدم وجود أي إخطار مسبق، لن يكون مساعد المطار مسئولًا عن استرداد أي مبالغ. والتعديلات وسياسة الاسترداد والإلغاء من أجل