شبكة مساعدة المطارات الرسمية للمطارات العالمية

الأسئلة الشائعة بشأن المساعدة في المطار

1.من يحرص على استخدام خدمة المساعدة في المطار؟

مديرو الأعمال الذين يسافرون إلى مواقع غير مألوفة أو صعبة، والمسافرون المتمرسون الذين يرغبون في الحصول على خدمة مخصصة لمساعدتهم داخل المطار، والأطفال الذين يرغبون في ضمان العبور السلس لوالديهم و / أو أجدادهم عبر المطارات ، والآباء الذين نتطلع إلى تسليم أطفالهم في المطارات وكذلك جميع أولئك الذين يرغبون في القيام برحلة عادية خاصة. يتمتع موقع ايربورت اسيست.كوم بشعبية في التعامل مع السفر الجماعي وجميع الركاب المذكورين أعلاه. ونقدم أيضًا خدمات خاصة لكبار السن والبالغين وذوي القدرات المختلفة ، الأشخاص غير الناطقين باللغة الإنجليزية ، وكبار الشخصيات، والمديرين التنفيذيين، والطائرات الخاصة، والمشاهير، ونجوم الموسيقى، ونجوم الرياضة، ونجوم الروك، وما إلى ذلك، مع تقدير وخصوصية تامة.

2.هل يحتاج الراكب إلى إحضار أي أوراق معه؟

3.هل سيحتاج عميلي إلى تقديم خدمات الاستقبال والارشاد أو ممثل AirportAssist.com

4. هل يمكنني الحجز نيابة عن شخص آخر؟

1. هللا يمكنني الحصول على تأكيد الحجز على AirportAssist.com

سنرسل لك رسالة بالبريد الإلكتروني تحتوي على جميع التفاصيل بمجرد تأكيد حجزك في AirportAssist.com. يرجى التحقق من جميع التفاصيل في هذه الرسالة بعناية وإبلاغنا فورًا إذا كان هناك أي شيء غير صحيح. يرجى التأكد من أنك أو عميلك/قريبك تتلقى جميع المعلومات الخدمية ذات الصلة لضمان تجربة سلسة للمساعدة في المطار من AirportAssist.com. ستتضمن رسالة التأكيد رمز طلب الخدمة الخاص بـ AirportAssist.com. يرجى استشهاد به في جميع المراسلات التي تتعلق بحجزك معنا. ستتلقى أيضًا رسالة تأكيد عند الدفع. إذا لم تتلقها، يُرجى التحقق من مجلد الرسائل غير المرغوب فيها أو البريد العشوائي أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على service@AirportAssist.com

2. كيف يمكنني إلغاء الحجز على AirportAssist.com

3. كيف يمكنني تعديل الحجز على AirportAssist.com

4. هل يمكنني تضمين أطفال في الحجز؟

5. كيف يمكنني عمل حجز؟

6. هل يمكنني عمل إشعار حجز قصير؟

1.هل سيقابل ممثل AirportAssist.com المسافرين في نقطة لقاء محددة مسبقًا في المطار

النسبة للمسافرين القادمين: سيكون ممثلنا في انتظاركم بلوحة تحمل الاسم بالقرب من نهاية الجسر الهوائي حيث يُسمح به من قبل أمن المطار، وإلا سيكون في داخل المبنى التابع للمطار في أقرب نقطة ممكنة. بالنسبة للمسافرين المغادرين: سيتم ترتيب نقطة للقاء عند مدخل المبنى التابع للمطار أو بالقرب منه. إذا كنت قد قمت بترتيب وسيلة نقل أرضية، يُرجى إبلاغنا بذلك. قد يساعد ذلك في توفير عملية انتقال سلسة بين مزودي الخدمة.

2.ماذا يحدث إذا تأخرت مواعيد مغادرة / وصول رحلة المسافر؟

3.هل سيحتاج عميلي إلى تقديم خدمات الاستقبال والارشاد أو ممثل AirportAssist.com

4.هل يحتاج الراكب إلى إحضار أي أوراق معه؟

5. كيف سأتعرف أنا أو عميلي على ممثل AirportAssist.com؟

6. هل سيساعد ممثل AirportAssist.com في الأمتعة؟

7. ما هي خدمات المسار السريع والجوية التي يمكنك تقديمها في الولايات المتحدة الأمريكية؟

8. ما الذي علينا فعله إذا اتى الراكب متأخرًا؟